Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
association
Derniers commentaires
Catégories
Newsletter
24 décembre 2008

مراسلات

صفرو في 22/12/2008    

جمعية ايت الفضيل

للتنمية القروية والمحافظة على البيئة

والحد من الهجرة 

061839953

Hamid-bahou@hotmail.fr

الى السيد ..رئيس الجماعة القروية لايت المان

بايموزار مرموشة.         

الموضوع      طلب  الدعم بمواد البناء  لاعادة اصلاح قناة جمع مياه (الزابوق ) التي  دمرتها الفيضانات .

سلام تام بوجود مولانا الإمـام 

وبعد ، ففي إطار جهود الجمعية الرامية الى تنمية منطقة تاشيالت ،لضمان الظروف الملائمة لتنمية الفلاحة , والحفاظ على الاشجار المثمرة بها .يشرفنا ان نتقدم اليكم بطلبنا هذا نلتمس من خلاله دعم الجمعية لتحقيق البعض من اهدافها.

       فكما تعلمون فقد اجتاحت المطقة في الشهور الثلاثة الاخيرة موجة من الثلوج والامطار الغزيرة تسببت في تدمير واتلاف العديد من المسالك والمرافق الفلاحية  نخص منها بالذكر قناة جمع المياه (اوكوي) التي تغدي وتمد ساقية تاشيالت بمياه الضرورية لسقي  العديد من الاشجار  المثمرة على مساحة تفوق 100 هـ

لهذا   أصبح من الضروري اتخاذ إجراءات استعجالية  وفق ما تضمنه البرنامج الحكومي الذي ينص على اعادة بناء وترميم ما دمرته السيول والتساقطات الاخيرة .

     وعليه نلتمس منكم دعم الجمعية بما تحتاج اليه من مواد البناء ( اسمنت ,سياج ..) وستعمل الجمعية على توفير اليد العاملة الخبيرة  والسهر على عمليتي اعادة بناء وترميم القناة السالفة الذكر .

    ونحيطكم علما انه في حالة عدم اصلاح هذه القناة قبل متم شهر فبراير 2009 فان ذلك سينعكس سلبا لا محال على الاراضي والاشجارالمثمرة معا .لذا فنحن في انتظار جوابكم قبل 15/01/2009 .ونحن  تحت تصرفكم لنقيم جميعا المواد الضرورية لهذه العملية .

   وفي انتضار ردكم  تفضلوا بقبول اسمى ايات التقدير والاحترام.

والسلام

عن المكتب

Publicité
Commentaires
Publicité
association
  • association ait lafdil جمعية ايت الفضيل للتنمية القروية والمحافظة على البيئة والحد من الهجرة . جمعية فلاحية انشات صيف 2006 للاهتمام بمنطقة ايت المان التابعة لايموزار مرموشة
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Archives
Publicité